رجوع إلى صفحة النتائج

معوقات تبني إستراتيجية للإعلان الإلكتروني في سوق التأمين المصري

المؤلف : سليمان أسامة ربيع أمين
سنة النشر : 2011
نوع الوثيقة : مقال
الموضوع : المالية
التغطية : Egypte

ملخص/فهرس :

على الرغم من الأهمية البالغة للإعلان الالكتروني كأحد أساليب التسويق الحديثة التي تعتمد على شبكة الإنترنت في تسويق المنتجات، إلا أن تلك الأساليب لم تلق أي اهتمام من جانب شركات التأمين في سوق التأمين المصري. وتوصلت الدراسة الحالية إلى أن أهم العوامل، التي كانت عائقا في هذا الشأن، تمثلت في: حداثة مفهوم الإعلان الإلكتروني وعدم الاهتمام بالإعلان بصفة عامة في الترويج للخدمات التأمينية، بالإضافة إلى عدم التأييد الكاف من جانب الإدارة العليا لمثل هذه الأساليب الحديثة، وأخيرا عدم وجود الخبرة الكافية لتخطيط وتنفيذ الحملات الإعلانية على شبكة الإنترنت.

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :