رجوع إلى صفحة النتائج

التسويق الالكتروني للصناعات الحرفية التقليدية في مصر

المؤلف : عاطف األخرس هبة
سنة النشر : 2019
نوع الوثيقة : مقال
الموضوع : الصناعة التقليدية
التغطية : Egypte

ملخص/فهرس :

تهدف الدراسة إلى إلقاء الضوء على أهم منتجات الحرف اليدوية والتقليدية في مصر وإبراز أهم المعوقات التي تعترضها مع إلقاء الضوء على دور التسويق الالكتروني لهذه المنتجات.تم إجراء عدد من المقابلات الشخصية مع بعض الجهات المعنية بهذا القطاع كما تم توزيع استمارات استقصاء على عينة من أصحاب الورش والمصانع بالقاهرة والجيزة للتعرف على مدى استخدامهم للتسويق الالكتروني في تسويق الحرف اليدوية ومقترحاتهم للنهوض بهذا القطاع.كانت من أهم نتائج الدراسة إن استخدام الانترنت يساعد على تقديم خدمة سياحية بجودة عالية من خلال تقليل الوقت والجهد مع الحفاظ على الجودة، كما أوصت الدراسة بضرورة تدريب العاملين وإكسابهم المهارات من خلال دورات تدريبية تؤهلهم لاستخدام هذه الأجهزة وكذلك العمل على وضع تشريعات لتنظيم استخدام الانترنت في مجال التسويق الالكتروني.

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :