رجوع إلى صفحة النتائج

تجزئة الأسواق السياحية و تبني إستراتيجية التركيز كآلية للتميز السياحي المستدام : عرض تجارب دولية

المؤلف : بلال بغدادي
سنة النشر : 2020
نوع الوثيقة : مقال
الموضوع : السياحة
التغطية : Algérie

ملخص/فهرس :

تهدف هذه الدراسة إلى استعراض مدى أهمية تجزئة الأسواق السياحية في صياغة البرامج و الخطط التسويقية لدخول الأسواق السياحية العالمية و استهداف شرائح محددة بمزيج تسويقي خاص ( سوق- خدمة – تسعير – ترويج – توزيع – الأفراد – المحيط المادي – العمليات )، و في الاقتصاد في التكلفة، الوقت، و الجهود المخصصة لتنمية القطاع. توصلنا من خلال دراستنا إلى أن التوجه التسويقي نحو أهداف محددة سهلة التحكم في توليفة مزيجها التسويقي فإنه يمكن تحقيق نمو في استقطاب السياح نوعا و كما، كما يمكن أن يكون هذا النوع السياحي هو بؤرة للتوسع في باقي أنواع السياحة عبر جغرافيا البلد، و قد اعتمدنا طريقة عرض لتجارب دولية ناجحة مع إجراء مقارنة بالسياحة الجزائرية.

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :