المؤلف :
خمسي الزبخي
هند
سنة النشر :
2009
نوع الوثيقة : أطروحة / بحث
الموضوع : القانون - العدل
التغطية : Maroc
دراسة تناقش دور الإعلانات التجارية في التأثير على رضائية المستهلك والمنافسة فبعد ان عرفت الباحثة بمفهوم الاعلانات التجارية وخصائصها ووسائلها المختلفة المعتمدة في الإشهار للسلع والخدمات في السوق وتميزها عن أهم المصطلحات المماثلة لها، ستتعرض لأهميتها بالنسبة لمجموع العناصر المتدخلة في الحياة الاقتصادية، كالمنتج والمستهلك، لتبين بعد ذلك كيفية دخولها في أشكالها الحديثة والمتطورة في التأثير على المستهلك والمنافسة إيجابا وسلبا للتعرض بعد ذلك الى قيمتها، والأثار القانونية التي تترتب عنها..