رجوع إلى صفحة النتائج

دور الإعلانات التجارية في التأثير على رضائية المستهلك والمنافسة

المؤلف : خمسي الزبخي هند
سنة النشر : 2009
نوع الوثيقة : أطروحة / بحث
الموضوع : القانون - العدل
التغطية : Maroc

ملخص/فهرس :

دراسة تناقش دور الإعلانات التجارية في التأثير على رضائية المستهلك والمنافسة فبعد ان عرفت الباحثة بمفهوم الاعلانات التجارية وخصائصها ووسائلها المختلفة المعتمدة في الإشهار للسلع والخدمات في السوق وتميزها عن أهم المصطلحات المماثلة لها، ستتعرض لأهميتها بالنسبة لمجموع العناصر المتدخلة في الحياة الاقتصادية، كالمنتج والمستهلك، لتبين بعد ذلك كيفية دخولها في أشكالها الحديثة والمتطورة في التأثير على المستهلك والمنافسة إيجابا وسلبا للتعرض بعد ذلك الى قيمتها، والأثار القانونية التي تترتب عنها..

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :