الهيئة المؤلفة :
المجلس الاعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي
سنة النشر :
2021
نوع الوثيقة : تقرير
الموضوع : التربية والتعليم
التغطية : Maroc
يهدف هذا الرأي إلى الإسهام في تدقيق مكونات ومقتضيات مشروع المرسوم المتعلق بتحديد تطبيقات الهندسة اللغوية بالتعليم المدرسي والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، وإلى تقوية انسجامه وتجاوبه مع المرجعيات الأساسية لإصلاح المنظومة
الوطنية التربوية، وجعله مستوفيا للعناصر اللازمة لتحديد التطبيقات التي يستهدفها، أخذا بعين الاعتبار أهمية الموضوع الذي يتناوله هذا النص التنظيمي، وأثره الحاسم في مسار الإصلاح التربوي.