رجوع إلى صفحة النتائج

تقييم نموذج تربية الأطفال في وضعية اعاقة في المغرب : نحو تربية دامجة : تقرير موضوعاتي

الهيئة المؤلفة : المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي
سنة النشر : 2019
نوع الوثيقة : تقرير
الموضوع : التربية والتعليم
التغطية : Maroc

ملخص/فهرس :

تقييم نموذج تربية الأطفال في وضعية إعاقة في المغرب المنجز من طرف الهيئة الوطنية للتقييم لدى المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، في إطار مخطط عملها برسم سنتي 2017-2018، وفي إطار برنامج التعاون الذي يربطها بصندوق الأمم المتحدة للطفولة في المغرب (اليونسيف) يستند إلى مرجعيات التربية الدامجة، ويندرج في إطار مقاربتها، وهي مقاربة تروم ضمان الإنصاف في الحق في مجال التربية لجميع الأطفال. ويهدف هذا التقييم، كذلك، إلى تقاسم رؤية واضحة ومشتركة لهذه التربية (أي للتربية الدامجة) التي من شأنها أن تفضي إلى رصد الممارسة التربوية في المغرب وتحليلها، وتؤدي، تبعا لذلك، إلى بلورة استراتيجية حقيقية لتربية دامجة للأطفال في وضعية إعاقة.

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :