المؤلف :
الحنصالي
سعيد
الهيئة المؤلفة :
المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي
تاريخ النشر : 08/01/2019
نوع الوثيقة : أعمال مؤتمر/ ندوة / ورشة
الموضوع : التربية والتعليم
التغطية : Maroc
مداخلة تعرض أولية التربية الدامجة في أفق الإنصاف وتكافؤ الفرص بالمركز الوطني للرصد والدراسات والتوثيق في مجال الإعاقة حيث عمل الباحث على تقديم اهداف المركز العامة وتوجهاته مع تحديد موقع التربية الدامجة في برنامج المركز الوطني للرصد. وفي نهاية المداخلة قدم الباحث أهم السبل للخروج من أزمة التمدرس الحقيقي والناجح للتلاميذ ذوي الإعاقة .