المؤلف :
صنير
السعيد
سنة النشر :
2018
نوع الوثيقة : مقال
الموضوع : التربية والتعليم
التغطية : Maroc
1- لماذا اختيار هذا الموضوع؟
2- الإطار النظري العام وتحديد المفاهيم
1.2 ما المقصود بهندسة التكوين؟
2.2 (L’approche systémique)لماذا المقاربة النسقية؟
3- كيف نؤسس لهندسة تكوين الأطر تجمع بين المهنية والفاعلية؟
1-3 ماذا نقصد بالمهننة؟
تكوين المدرس وأثره على جودة المنظومة التربوية (فلندا نموذجا)3-2
3-3 مكونات منهاج تكوين المدرس بفلندا
4- التكوين المستمر ضمانة لجودة التعليم