رجوع إلى صفحة النتائج

إعادة النظر في تعليم المهارات الحياتية والمواطنة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا : مقاربة الأنظمة والأبعاد الأربعة نحو تحقيق مهارات القرن الحادي والعشرين : الإطار المفاهيمي والبرامجي : الملخص التنفيذي

نوع الوثيقة : خلاصة / ملخص
الموضوع : التربية والتعليم

ملخص/فهرس :

1. حالة تعليم المهارات الحياتية والمواطنة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
2. حالة تعليم المهارات الحياتية والمواطنة كمسعى تعاوني بين البلدان والشركاء الإقليميين و الدولين
3. نحو مبادرة تعليم المهارات الحياتية والمواطنة
4. الإطار المفاهيمي
ـ أبعاد التعلّم الأربعة: رؤية تحويلية للتعليم في القرن الواحد والعشرين
ـ المهارات الحياتية الأساسية اثني عشرة لإقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
ـ المهارات الحياتية الأساسية الإثني عشرة والمجالات المواضيعية
5. الإطار البرامجي
ـ الإستراتيجيات التربوية الداعمة لاكتساب المهارات الحياتية الأساسية الإثني عشرة
ـ مقاربة المسارات المتعدّدة : قنوات وطرق التنفيذ
ـ مقاربة الأنظمة
6. الشروع بتنفيذ المبادرة : تفعيل المهارات الأساسية الإثني عشرة على المستوى القُطري
7. لمحة عن الإطار المفاهيمي والبرامجي

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :