رجوع إلى صفحة النتائج

المنهاج المطور للدراسات الكيميائية للتعليم الجامعي (إجازة / ليسانس / بكالوريوس) في الدول الإسلامية

نوع الوثيقة : كتاب
الناشر : المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة
سنة النشر : 1995
التفصيلات المادية : 154 ص.
الكلمات المفتاحية : الدراسات التجريبية ؛ الكيمياء ؛ التعليم العالي ؛ مناهج التعليم ؛ الإجازة الجامعية ؛ الأهداف ؛ البرامج الدراسية ؛ الدول الإسلامية.

ملخص/فهرس :

تم اعداد هذا المنهج في الكيمياء على افتراض ان الدراسة الجامعية تتم على مرحلتين، مرحلة السلك الأول مدته سنتان يستهدف الحصول على ديبلوم الدراسات الجامعية العامة ومرحلة السلك الثاني الذي يخول الحصول على باكالوريوس او إجازة في العلوم والتعليم فيه تعليم متخصص. وقد قسم المنهج الى قسمين : القسم الاول تمحور حول السلك الاول اي الجدع المشترك قدم منهج الدراسات وأهداف دروس الكيمياء. اما السلك الثاني اي الجدع المشترك تطرق بدوره الى منهج الدرات وأهداف دروس الكيمياء وبرامج الدروس الخاصة لفرع الكيمياء العضوية وفرع الكيمياء اللاعضوية وكذا فرع الكيمياء الحيوية. كما قدم المنهاج بعض اجهزة وكواشف المختبر اللازمة مع عرض توصيات عامة.

ترجمة المقتطف إلى :

رقم الجذيذة : 009881-AR



يمكن الاطلاع على الملفات المرفقة في مكتبة المركز الوطني للتوثيق .

بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :