رجوع إلى صفحة النتائج

هل نخرت الرشوة جسد قطاع التواصل؟

المؤلف : عيوش نور الدين، الكام حميد
نوع الوثيقة : فصل/ مقتطف
عنوان الوثيقة الجماعية : الرشوة في الواقع اليومي
الناشر : الجمعية المغربية لمحاربة الرشوة
سنة النشر : 1999
التفصيلات المادية : ص. 101-107
الكلمات المفتاحية : الرشوة ؛ الإشهار؛ وكالات الإشهار ؛ قطاع التواصل.

ملخص/فهرس :

مداخلة تتناول موضوع قطاع التواصل وتحديدا ما يطال مجال الإشهارات من تجاوزات كمسألة الرشوة. ويشير الباحث في مستهلها إلى أنه لو تم اعتبار الهدايا التي يتم إهداؤها لصاحب الإعلان ليعمل على تفويت الميزانية لوكالة ما، أي تقديم هدية في نهاية السنة لأصحاب الإعلانات يعتبر رشوة، فكل وكالات الإشهار تعد مرشية هكذا. كما يشرح قواعد اللعبة الإشهارية موضحا إياها ثم محددا إطار شفاف العمل بالنسبة لأصحاب الإعلان الذين يقررون استشارة أكثر من وكالة إشهارية قبل الشروع في حملة التواصل مسترسلا في تحليل حيثيات الموضوع بتفصيل مركزا على إشكالية الرشاوي التي تطال قطاع التواصل الإشهاري.

ترجمة المقتطف إلى :

رقم الجذيذة : 009567-AR



يمكن الاطلاع على الملفات المرفقة في مكتبة المركز الوطني للتوثيق .

بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :