Invitation au sondage de satisfaction des usagers du Centre National de Documentation
رجوع إلى صفحة النتائج

تدريس اللغات وتعلمها في منظومات التربية والتكوين : مقاربات تشخيصية واستشرافية

الهيئة المؤلفة : المجلس الأعلى للتعليم
سنة النشر : 2009
نوع الوثيقة : أعمال مؤتمر/ ندوة / ورشة
الموضوع : التربية والتعليم
التغطية : Maroc

ملخص/فهرس :

المحتويات :
تدريس اللغات وتعلمها في منظومة التربية والتكوين بالمغرب
- نظرة عن تدريس اللغات وتعلمها في المغرب
- النتائج الأساسية لأعمال الورشات المتخصصة حول تدريس اللغات وتعلمها
تعليم اللغات في منظومات التربية والتكوين : الاستراتيجيات والتجارب الدولية
- تعليم اللغة العربية الفصحى : وضعها والبرامج المعتمدة في تدريسها من خلال نموذجي كل من لبنان وتونس
- نظرة عن التعدد اللغوي في السياق الأوروبي : أية رهانات ، بأية طرق ، ولأية غاية؟
- إمكانيات مقترحة لملاءمة الاطار الأوروبي المرجعي للغات واستعماله ضمن السياق المغاربي
- تدريس اللغات وتعلمها من خلال تجارب المنظومات التربوية: بلجيكا، كندا ، اسبانيا وسويسرا
- تدريس اللغات وتعلمها في المنظومات التربوية لبعض الدول الافريقية: السينغال، مالي: النيجر، بوركينافاسو والبنين
- اللغات في منظومات التربية والتكوين : التنوع اللغوي والتمكن من الكفايات اللغوية
- الإشكالية الراهنة لاقتصاد تدريس اللغات
- تدبير التعدد اللغوي في منظومات التربية والتكوين
- الكفايات الأساسية في تدريس اللغات وتعلمها : التمفصل بين التعلمات اللغوية وممارسات التلاميذ في المحادثة
- تعليم اللغات وتدريس المواد الأخرى باللغات الأجنبية في سياق متسم بالتعدد اللغوي
- وضعية اللغات بالمغرب وآفاقها

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :