Invitation au sondage de satisfaction des usagers du Centre National de Documentation
رجوع إلى صفحة النتائج

مكانة المكتبة الجامعية في سياسات التعليم العالي في الجزائر: دراسة ميدانية بجامعات عنابة ، قسنطينة وسكيكدة

المؤلف : الزاحي سمية
سنة النشر : 2015
نوع الوثيقة : دراسة
الموضوع : التربية والتعليم
التغطية : Algérie

ملخص/فهرس :

المحتويات :
المكتبة الجامعية في البرنامج الدراسي والزمني للطالب

- تشجيع نظام LMD على استعمال المكتبة
- مدى حاجة المقاييس المدرسة لاستعمال المكتبة
- مرونة البرنامج الزمني للطالب الجامعي لزيارة المكتبة
- برنامج الطالب وقت انفتاح المكتبة
مجموعات المكتبة الجامعية والبرنامج الدراسي
- مدى توفر المكتبة على مراجع متخصصة
- مدى توفر المكتبة على مراجع خاصة بالأعمال التوجيهية أو التطبيقية
- خصائص المجموعات بالمكتبات الجامعية
- استعمال الفهارس الآلية بالمكتبة الجامعية
- خدمة الإنترنت بالمكتبة الجامعية
التسهيلات المتاحة بالمكتبة الجامعية
- ملائمة موقع المكتبة الجامعية للطلبة
- تناسب مبنى المكتبة الجامعية ووظيفتــها
- فضـــاءات استقبال للمستفيدين
- وفرة العاملين بالمكتبة لاستقبال وخدمة المستفيدين
الفرضيات في ضوء معطيات ونتائج الدراسة الميدانية
- تقييم نتائج الفرضية الأولى
- تقييم نتائج الفرضية الثانية
- النتيجة العامة
- المقترحات

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :