رجوع إلى صفحة النتائج

التقرير السنوي للمجلس الأعلى للحسابات برسم سنتي 2016 و 2017. الجزء الأول، تقييم الخدمات على الإنترنيت الموجهة للمتعاملين مع الإدارة

الهيئة المؤلفة : المجلس الأعلى للحسابات
نوع الوثيقة : تقرير
الموضوع : المالية
التغطية : Maroc

ملخص/فهرس :

المحتويات :
ملاحظات وتوصيات المجلس الأعلى للحسابات
- تحليل لأهم الخدمات المقدمة على الإنترنيت بالمغرب
- الحكامة والعوائق والآفاق
جواب وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي
- ضعف مستوى نضج بعض الخدمات الحيوية (خدمة تأسيس مقاولة على الإنترنيت كان من المفترض خروجها لحيز الوجود سنة 2011، لكنها لم تر النور بعد)
- التواصل حول الخدمات على الإنترنيت
- غياب مخطط استراتيجي منذ سنة 2013
- ضعف آليات تتبع جودة الخدمات التي تقدمها الإدارة
- غياب سياسة عمومية لفتح البيانات وتأخر إصلاح الإطار القانوني
- التوصية السادسة (تجويد التواصل بشأن الخدمات على الإنترنيت وخاصة من خلال البوابة الوطنية "service public.ma"

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :