الهيئة المؤلفة :
المجلس الأعلى للتعليم
سنة النشر :
2007
نوع الوثيقة : دراسة
الموضوع : التربية والتعليم
التغطية : Maroc
المحتويات :
الإطار المؤسساتي
- الهندسة المعتمدة لهيكلة قطاع التربية والتكوين
تشخيص الوضعية الراهنة
- تشخيص الوضعية الراهنة في المجال المؤسساتي
- تشخيص الوضعية الراهنة في مجال التدبير التربوي
- تشخيص الوضعية الراهنة في مجال الحكامة في تدبير الموارد
استشراف الآفاق
- توصيات المشاركين في الأيام الدراسية
- الإجراءات المقترحة للارتقاء باللامركزية واللاتمركز في قطاع التربية الوطنية