رجوع إلى صفحة النتائج

البرنامج الوطني لتقييم مكتسبات تلامذة الجذع المشترك 2016 : التقرير التحليلي

الهيئة المؤلفة : المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي . الهيئة الوطنية لتقييم منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي
نوع الوثيقة : تقرير
الموضوع : التربية والتعليم
التغطية : Maroc

ملخص/فهرس :

المحتويات :
مقدمات منهجية
- أهداف البرنامج الوطني لتقييم المكتسبات
- رهانات البرنامج الوطني لتقييم المكتسبات
- دواعي اختيار مستوى الجذع المشترك للسلك الثانوي التأهيلي
- بناء الروائز
- إعداد استمارات السياق
- اختيار العيــــــنات
التحليل الوصفي لمحددات المحيط السوسيو-تربوي
- مميزات التلامذة
- مميزات المدرسين والمدرسات
- مميزات مديري ومديرات الثانويات التأهيلية
- الوسط المادي والتنظيمي للمؤسسة
التحليل الوصفي لمكونات المحيط السوسيو-تربوي
- الممارسات التربوية والتدبيرية
- المناخ المدرسي
- المشاكل المدرسية والاجتماعية
التحليل الوصفي للمكتسبات الدراسية للتلامذة
- الجذع المشترك "آداب وعلوم إنسانية"
- الجذع المشترك "علوم"
- الجذع المشترك "التكنولوجي"
- الجذع المشترك "الأصيل"
- مكتسبات التلامذة في اللغات والرياضيات
- توزيع معدلات التحصيل في باقي المواد
التحليل متعدد المستويات للمكتسبات الدراسية للتلامذة
- تحليل التغاير
- تأثير محددات الوسط السوسيو-تربوي
- تأثير مكونات المحيط السوسيو-تربوي
- مقارنة بين معدلات تحصيل التلامذة (التعليم العمومي)
التحليل البيداغوجي لبنود الروائز
- تحليل بنود رائز مادة اللغة العربية
- تحليل بنود رائز اللغة الفرنسية
- تحليل بنود رائز التاريخ والجغرافيا
- تحليل بنود رائز الرياضيات
- تحليل بنود رائز مادة علوم الحياة والأرض
- تحليل بنود رائز الفيزياء والكيمياء

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :