رجوع إلى صفحة النتائج

المعيار العربي الموحد للمكتبات المدرسية ومراكز مصادر التعلم

المؤلف : ،يونس عبد الرازق مصطفى ،عليان ربحي مصطفى ،أبو جمعة عبد المجيد وآخرون
سنة النشر : 2013
نوع الوثيقة : معايير/ مواصفات
الموضوع : الإعلام والاتصال

ملخص/فهرس :

المحتويات :
- كلمة رئيس الاتحاد
- مقدمة
- المعايير الموحدة
- المعايير المكتبية : التعريف والأهمية والأهداف والمشكلات
- المكتبة المدرسية
- أهداف مركز مصادر التعلم
- المعايير المقترحة للمكتبات المدرسية ومراكز مصادر التعلم العربية
- سياسة المكتبة ومركز مصادر التعلم
- التخطيط والتنظيم : الهيكل التنظيمي للمكتبة المدرسية ومركز مصادر التعلم
- التنظيم الإداري والمالي
- الموقع والمساحة
- الأثاث والتجهيزات
- المجموعات المكتبية
- الخدمات الفنية
- الموظفون
- المعايير الأخلاقية للعاملين في المكتبات المدرسية ومراكز مصادر التعلم
- التعاون بين أمين المكتبة المدرسية وأخصائي مركز مصادر التعلم والمعلمين
- مشاركة المصادر والتعاون مع المكتبات العامة
- الحوسبة واستخدام التكنولوجيا
- سياسات بناء المجموعات وتنميتها
- خدمات المكتبة المدرسية
- خدمات مراكز مصادر التعلم
- تسويق خدمات المكتبة المدرسية ومركز مصادر التعلم
- أنظمة الوقاية والأمن والسلامة العامة وإدارة الأزمات
- الرقابة وضبط الجودة في المكتبة المدرسية أو مركز مصادر التعلم
- المكتبة المدرسية أو مركز مصادر التعلم
- خطة التقييم
- المراجعة والتقييم
- المصادر العربية

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :