رجوع إلى صفحة النتائج

العوامل المؤثرة في سلوكيات تشارك المعرفة لدى اختصاصي مراكز مصادر التعلم في المملكة العربية السعودية

المؤلف : ،الشهري عبدالله خازم مرغلاني محمد أمين عبد الصمد
سنة النشر : 2015
نوع الوثيقة : دراسة
الموضوع : الإعلام والاتصال
التغطية : Arabie saoudite

ملخص/فهرس :

المحتويات :
نشأة مراكز مصادر التعلم
مراحل تطور مراكز مصادر التعلم
- المرحلة الأولى : مرحلة مكتبات الصفوف
- المرحلة الثانية : المكتبات المدرسية الرئيسة أو المركزية
- المرحلة الثالثة : مكتبة المواد أو الموضوعات
- المرحلة الرابعة : المكتبة الشاملة
- المرحلة الخامسة : مرحلة مراكز مصادر التعلم
أهداف مراكز مصادر التعلم
الأهداف الخاصة لمراكز مصادر التعلم
أهمية مراكز مصادر التعلم
اختصاصي مركز مصادر التعلم : أدواره ومسؤولياته
المعرفة
- أهمية المعرفة
- أهداف المعرفة
- أنواع المعرفة
- مواقع المعرفة
- أهمية مشاركة المعرفة
- أشكال المعرفة
- العوامل المؤثرة في مشاركة المعرفة
وصف وتحليل البيانات
- المعلومات الشخصية
- العوامل المؤثرة في تشارك المعرفة
النتائج والتوصيات

ترجمة المقتطف إلى :
بحث

بحث

بحث متقدم
Navigation par

التصفح ب :

تدقيق البحث

* إختر المجال

إختر الموضوع الرئيسي

إختر الموضوع الجزئي

إختر الموضوع الفرعي

*أجباري
البحث في "أبحثو" على جوجل :